أخبار الإنترنت

يوتيوب يطرح تحديثًا جديدًا من بينها حذف التعليقات المسيئة

طرحت منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، مؤخرًا، عن بعض التحديثات الجديدة منها تفعيل مجموعة من الأدوات الصارمة، لمواجهة التعليقات المسيئة، التي من المقرر انطلاقها في نهاية شهر يوليو الجاري.

حيث ان إخفاء أعداد المشتركين هو إحدى الطرق التي ينجح بها مرسلو الرسائل غير المرغوب فيها في انتحال هوية القنوات الأخرى عند ترك التعليقات.

التحديثات تشمل:

تعطيل أعداد المشتركين المخفية
تعزيز قدرات الإشراف التلقائي
الحد من استخدام الحروف الخاصة في أسماء القنوات

إليك المزيد من المعلومات حول كل من هذه التحديثات.

تعتبر التعليقات غير المرغوب فيها والإساءة المتعلقة بالهوية في قمة اهتمامات العديد من الأشخاص على يوتيوب اليوم.

استجابةً لذلك، تم طرح العديد من التحديثات للمساعدة في حماية المشاهدين ومنشئي المحتوى من التعليقات غير المرغوب فيها مع زيادة صعوبة انتحال شخصية المبدعين.

وتقصد منصة مقاطع الفيديو بالتحديث الأخير، حماية بيانات المشاهدين وصناع المحتوى من التعليقات المُسيئة وكذلك الحماية من انتحال الهوية.

ويتضمن التحديث الأخير؛ إظهار أعداد المشتركين، بعدما كانت ميزة المنصة في إخفائه لتُمكن صناع المحتوى المبتدئين من تكوين قاعدة جماهيرية، إلا أن التحديث يأتي بعد استغلال بعض صناع المحتوى تلك الميزة واحتيال هوية منافسين لهم لجذب المتابعين.

وذكر المصدر أن التحديثات الأخرى تتضمن إدارة التعليقات وحذف غير المرغوب به بعد عرضها على صانع المحتوى أولًا، فضلًا عن تقليل استخدام الحروف المميزة في الاسم عند إنشاء القناة مثل الفاصلات.

 

التدوينة يوتيوب يطرح تحديثًا جديدًا من بينها حذف التعليقات المسيئة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock